تهيئه المواقع لمحركات البحث

تهيئه المواقع لمحركات البحث SEO

بالتأكيد سمعت يوما عن تهيئه الموقع في محركات البحث، نحن في شركه كيان ميديا لتصميم مواقع الانترنت نعمل علي  تعظيم الاستفادة من الموقع الإلكتروني لشركتك على الإنترنت،على مدى ظهوره في نتائج محركات البحث المختلفة وخصوصا جوجل.
لذلك، فإننا نعطي أهمية قصوى لتهيئة موقعك للظهور في نتائج البحث، التي يقوم بها العملاء على محركات البحث العالمية المختلفة، والتي تتضمن تهيئة الموقع من خلال تحليل دقيق لمواقع المنافسين و الكلمات البحثية المستهدفة،
إلى جانب الكلمات الأكثر استخداما للراغبين في الخدمات او السلع التي تقدمها من خلال موقعك الإلكتروني علي الشبكة العنكبوتية.


احصل على تحليل SEO مجاني

    فريق عمل كيان ميديا جاهز للرد علي جميع أستفساراتكم



    تصميم مواقع انترنت افضل شركات تصميم مواقع الانترنت

    أهميه تحسين المواقع في محركات البحث

    يمكن لخدمة تحسين محركات البحث (SEO) أن تساعد في نمو موقعك الألكتروني علي محركات البحث
    يغفل الكثير من أصحاب المواقع عن الخدمه الرائعه SEO  او تهيئه الموقع لمحركات البحث وهي تعتبر مهمه لكل موقع الكتروني من المعروف أنت نتائج العمل علي الموقع الالكتروني لا تظهر نتائجها في غصون أيام بل ومن الممكن أن تبدأ ظهورالنتائج بعد عمل 60 يوم ……….. بالطبع تفكر الان كعميل وكيف سأعرف خطوات العمل خلال مدة ال 60 يوم ….
    في شركه كيان ميديا تصميم مواقع الأنترنت نؤمن بمبدئ الشفافيه في التعامل مع العملاء ولذلك نطلع العميل علي كل المستجدات والمراحل التي يمر بها الموقع الالكتروني في فتره أرشفه الموقع من خلال المراحل التاليه

     1: تقييم الأعمال وتحليل الموقع

    تعرف على عملك والجمهور المستهدف والأهداف. ثم نقوم بتحليل المحتوى ورسم الخرائط وكود الكلمات الرئيسية للموقع الحالي لاكتشاف نقاط الضعف والمزايا في الموقع.

     2: الاستراتيجية وتحديد الأهداف

    قم بتطوير خطة مخصصة لاستخدام الموقع الحالي وتحويله إلى موقع ويب يبدأ بترتيب أعلى من منافسيك وترتيب أعلى للكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا من قبل الجمهور المستهدف.

     3: الإعداد

    تنفيذ المتطلبات الأساسية لتقنية تحسين محركات البحث (مثل الأدوات ولوحات المعلومات وأنظمة التحليل) حتى لا نفوتك نجاح التحسين.

     4: تحسين التنفيذ

    تنفيذ استراتيجيات التحسين في الموقع وعلى الصفحة ، بما في ذلك تنظيف كود موقعك والمحتوى والهندسة المعمارية ورسم الخرائط واستخدام الكلمات الرئيسية وما إلى ذلك.

     5: التحسين المستمر

    وفر التحسين المستمر للصفحات ، والمدونات ، وبناء الروابط ، والاستشارات ، والاستراتيجيات لضمان النجاح الدائم لشركتك.


    نتشرف كيانميديا بخدمه أكثر من 300 عميل

    نتشرف بخدمه أكثر من 300 عميل داخل مصر والوطن العربي