شركة تصميم مواقع الأنترنت - أفضل شركات تصميم مواقع الأنترنت

الوصف

شركة تصميم مواقع الأنترنت ترحب بكم

شركة تصميم مواقع الأنترنت كيان ميديا شركة تأسست لتثري سوق مواقع الإنترنت في مصر بصفة خاصة و  العالم العربي بصفة عامة
بدأت بصفة شخصية عام 2001 ولمدة عامين ثم تأسست شركة تصميم مواقع الأنترنت كيان مديا رسمية في عام 2005 وبدأت تنافس أكبر الشركات المصريةو العربية في مجال الإنترنت بفضل الله ثم بفضل مجهود فريق العمل الذي أحسنا إختياره والحمد لله
تصميم مواقع أنترنت
تنوعت منتجات وخدمات الشركة في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت .. فإذا كنت تملك بالفعل موقع على الإنترنت فيسعدنا تطويره لكم بأحدث الإمكانيات في عالم الويب الآن ..
أو إذا لم تكن حالفك الحظ بعد وإمتلكت موقع على الإنترنت .. فيشرفنا أن نكون من يشجعك على هذه الخطوة التي بأمر الله لن تندم في إتخاذها لاحقا.
شرحنا بالموقع قدرما نستطيع .. حتى نسهل عليكم الإختيار أو على الإقل تحديد الإتجاه المطلوب في موقعك. وسيقوم فريق عمل شركة تصميم مواقع الأنترنت قسم المبيعات ومهندسي البرمجة من توجيهك لأفضل ما يناسبك بأمر الله .
إذا كنت احد عملائنا الكرام وتود مساعدة او دعم فني فإضغط على رابط الدعم الفني بالأعلى او اضغط هنا للمساعدة او الإتصال على التليفونات الخاصة بالشركة.
او اذا كنت زائر جديد وتريد اخذ فكرة عن الشركة واعمالها وخدماتنا فيسعدنا التعاون معكم في مشروعكم الجديد او تطوير موقعكم الحالي للأفضل والأحدث

شركة تصميم مواقع الأنترنت

تصشركة تصميم مواقع الأنترنتميم مواقع الأنترنت

  1. التطوير المستمر لخدماتنا بما يواكب التطور السريع للخدمات المقدمة عبر الإنترنت .
  2. وتقديمها للمستخدم العربي بأسلوب ميسر و غير معقد و بسعر زهيد لتعم الإستفادة و التطور للشركات رغم الصعوبات التى تقابل الشركات في فهم و مجارات التطور السريع للإنترنت .
  3. أن نقدم أفضل مساعدة للعميل بوسائل الإتصال المختلفة من تليفون أو موبايل أو بريد إلكتروني , ليستطيع الإستفادة القصوى من موقعه لدينا. وتقديم ما يسره الله لنا من المساعدة فى حالة وجود أى عقبات تقابله أو أعطال تحدث منه أو منا و المساعدة على حلها بأسرع وقت.
  4. التحسين المستمر بالتصميمات الخاصة بالشركات لأننا نعلم جيدآ أن التصميم الجيد المحترف هو دليل على قوة الشركة صاحبة الموقع و أن هذه الشركة هي شركة ذات مستوى ومكانة بين الشركات الأخرى.
  5. إنتشار مواقع الإنترنت بين كل الأفراد , لأنها وسيلة تسويق و إنتشار و إتصال و معرفة وهى تخدم كل الفئات , من موقع شخصي يوضع عليه السيرة الذاتية الخاصة ,, إلى موقع شركة كبيرة بمختلف أنحاء العالم و كذلك مواقع حكومية كبيرة.
  6. أن نقوم بعمل برامج مفيدة للمواقع تساعد على إنتشارها السريع و أن تحسن خدماتها ,, ببرامج توضع للمواقع بأفكار جديدة.
  7. ولاننكر أيضآ أن الربح الجيد هو أحد الأهداف لنا ,, فبالإضافة لمكسبها المادي لنا ,, فهي الوسيلة التى نستطيع بها شراء سيرفرات جديدة و برامج جديدة و إستخدام تقنيات أحدث لخدمة عملائنا وتحديث شركتنا بشكل عام ونكون شركة تصميم مواقع الأنترنت الأولى بمصر و العالم العربي إن شاء الله

التفاصيل

شارك


المشاريع المتعلقة